• 7N

كيف يمكن للشخص العادي أن يبدأ فعليًا نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت (ويصقله إلى شيء حقيقي) مقال مترجم

تم التحديث: سبتمبر 21

Austin Lawson المقال ل

Entrepreneur

أقسم أن أقول الحقيقة ، الحقيقة كاملة ولا شيء غير الحقيقة. 

هذه ليست مقالة أخرى عن "كيفية بدء عمل تجاري " ستترك لك نصائح عامة ومعلومات عامة تبدو جيدة على السطح ولكنها لا تقدم لك نصيحة حقيقية قابلة للتنفيذ. 

، هذه المقالة خام ومليئة بالإثارة وقد تخيف بعضكم. ولكن استمر في القراءة

التغلب على عقبات الناس العاديين

الأخطاء التي ارتكبتها والتي وضعتني في أسوأ وضع مالي في حياتي هي نفس الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون بشكل يومي. 

إذا كنت في وضع ليس لديك فيه دخل قابل للاستهلاك ولكنك ترغب في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، فاقرأ النصائح التالية بعناية ...

كن واقعيا

  1. اعلم أنه حتى تصلح مشاكلك المالية ، فإن بدء عمل تجاري مشروع سيكون غير وارد. كان هذا إدراكًا صعبًا بالنسبة لي ، لكنني تعلمت أنه يمكنك الحصول على أفضل مفهوم عمل في تاريخ الكون ، لكن إذا لم تتمكن من تمويله والقيام به بشكل صحيح ، فلن ينجح أبدًا.  

  2. تخلص من كل شي له أقساط شهرية.

  3. توحيد الديون وإلغاء جميع الاشتراكات غير الضرورية. سمح لي ذلك بتخفيض التزاماتي الشهرية وخفض أسعار الفائدة على ديون معينة ودفع أجزاء أكبر من الديون. 

ركز على المال

  1. ابحث عن وظيفة ذات رواتب أعلى. في كثير من الأحيان ، نقلل من شأن أنفسنا وما نحن قادرون على تحقيقه. ضع نفسك في الخارج وشاهد ما هو متاح. ما هو أسوأ ما يمكن أن يقوله صاحب العمل ، لا؟ هكذا انتهى بي المطاف في سوريا. لقد تمكنت من مضاعفة راتبي بأكثر من ضعف بقبولي منصب لا يلمسه معظم الناس ، لكن في البداية ، كنت ببساطة أقدم تضحيات شخصية لتحقيق هدف طويل الأجل. بصفتك رائد أعمال ، إذا لم تكن على استعداد لتقديم تضحيات ، فأنت في خط العمل الخطأ. 

  2. استخدم مهارة أو تعلم مهارة أو جرب شيئًا جديدًا. توقف عن القلق بشأن بدء عمل تجاري وركز على كسب المال بالفعل. تمكنت من كسب 1500 دولار إضافية شهريًا عن طريق كتابة محتوى لمدونات الأشخاص وإنشاء محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة كتب إلكترونية إعلامية صغيرة. هنا تلميح قوي. إذا كنت ترغب في كسب المال ، فاستعد للقيام بالعمل الشاق. افعل الأشياء التي لا يحب الناس القيام بها بأنفسهم. 

لم يكن الأمر ساحرًا ، لكنه أدى إلى تسريع سداد ديوني. تمكنت من الحصول على معظم أعمالي من خلال الانضمام إلى المنتديات المتخصصة ومجموعات Facebook. إليك تلميح قوي المنتديات المتخصصة ومجموعات Facebook هما من الأماكن الوحيدة على الإنترنت التي يمكنك الحصول على تسويق مجانًا ، ولكن عليك أن تقدم شيئًا ما يبحثون عنه



لم أقم في الواقع بأي من الخدمات التي بدأت في تقديمها ، ولكن مع القليل من الممارسة والتعلم من الأشخاص على YouTube ، تمكنت من تجاوز توقعات العملاء.

الموضوعات ذات الصلة:  5 خطوات حول كيفية بدء عمل تجاري والحصول عليه في السوق بسرعة

بدء عمل تجاري وتوسيع نطاقه

بمجرد خروجك من الديون أو الاقتراب منها ولديك ما لا يقل عن 2000 دولار للاستثمار ، فقد حان الوقت لبدء عملك على الإنترنت. 

هذه هي العملية التي أحب اتباعها:

  1. لا تفكر في الشركات الكبرى. بدلاً من ذلك ، ابدأ صغيرًا وابني. استخدم المهارات الجديدة التي تعلمتها لكسب أموال إضافية خلال مرحلة سداد ديونك وابدأ في شيء تعرف أنه يمكن أن يكون مربحًا. لدينا جميعًا عمل أحلامنا ، ولكن في هذه المرحلة ، من المهم أن نبدأ شيئًا منخفض المخاطر ومستقر. تعلم أن تكون شغوفًا بالعملية والأعمال بشكل عام بدلاً من فكرة أو مفهوم معين. 

  2. بمجرد أن يكون لديك تدفق مستمر للأعمال ، اكتشف كيفية الاستعانة بمصادر خارجية باستخدام المستقلين. نفذ عمليات لإخراج نفسك من المعادلة لدرجة أنك ببساطة تدير الأعمال وتتعامل مع العملاء. سيسمح لك ذلك بمواصلة كسب المال من العمل ، ولكنه سيوفر لك الحرية للعمل على عملك التالي. 

  3. خذ الأرباح من أول عمل واستثمرها في مفهوم عملك التالي. من الناحية المثالية ، ستستثمر فقط الأرباح من العمل

  4. رقم واحد في العمل الثاني. سيسمح لك ذلك بالاستمرار في بناء مدخراتك الشخصية من وظيفتك اليومية مع السماح لك بالاستثمار في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. . 

لا تستعجل العملية. استمتع بالرحلة. 

أنا شخصياً أحب أن يكون لدي من ثلاث إلى خمس شركات تعمل في أي وقت.

الأعمال الشاقة مربحة لأن كل شخص يكره القيام بعمله الشاق. هذا هو سبب دفع الناس مقابل تنظيف منازلهم وقص العشب. 

يمكنك التوسع بسهولة ونجاح دون الحاجة إلى استثمار الأموال المكتسبة من عملك بدوام كامل. يتيح لك هذا الاستمرار في الادخار والنمو ماليًا أثناء بناء شيء حقيقي.

الوجبات الجاهزة

يمكن أن يكون بدء عمل تجاري أمرًا صعبًا وهي عملية لا ينبغي التعجيل بها. 

في الواقع ، إنها عملية بسيطة إلى حد ما إذا كنت صبورًا. 

  1. أصلح نفسك

  2. ركز على المال

  3. ابدأ بشيء منخفض المخاطر

  4. الاستعانة بمصادر خارجية

  5. استثمار الأرباح في مفاهيم الأعمال الأخرى

  6. كرر

في رأيي ، هذه هي العملية التي تمنح الشخص العادي أفضل فرصة لبدء عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت


49 عرض